Discussion about this post

User's avatar
vivanille's avatar

يالله كلماتك لامستني بشدة سعيدة لأني قرأت هذا النص وفعلاً الفن هو طريق نكتشف فيه أنفسنا ،كثير يقولون أن الشخص يعرف نفسه من تعامله مع الأشخاص الي حوله لكن بالنسبة لي الفن كان أفضل الطرق التي تعرفت فيها على نفسي ، شكراً على سردك ووصفك أقدر أشوف وأشعر بوضوح عمق حبك للفن وامتلائك به من طريقة تعبيرك 🤍

3 more comments...

No posts

Ready for more?